منح دراسية

أربع فرص تطوع في النمسا ممولة 2023 | قدم مجانا

أربع فرص تطوع في النمسا ممولة وبتمويل كامل، تشمل راتب شهري والإقامة المجانية والتنقل داخل أوروبا، الفرصة مقدمة من منظمة المفوضة الأوروبية.

من خلال منصة «منح حول العالم» ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه وقدم علي أربع فرص تطوع في النمسا.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


الدولة

النمسا.


المدينة

فيينا.


اسم المنظمة

المفوضة الأوروبية.


نبذة عن فرص التطوع النمساوي

التطوع الأول: Baseball-Schule Wien هي منظمة غير ربحية في فيينا تعمل على تعزيز ممارسة الرياضة وصحة الأطفال والشباب. نستخدم مفاهيم مبتكرة والبيسبول كمنصة لدعم تنمية الأطفال والشباب. مجموعتنا المستهدفة هي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 16 عامًا. نريد أن نعطي الشباب منظورًا إيجابيًا للحياة وجميع تحدياتها. شعارنا هو «حرية الأداء!». بالنسبة لنا، فهذا يعني منح الأطفال حرية الأداء في الرياضة كما في الحياة. المهارات والكفاءات التي يتعلمونها معنا ستفتح الأبواب لمستقبل مشرق.

شاهد التفاصيل كاملة وقدم للتطوع الأول من هنا.

التطوع الثاني: تم تنظيم روضة الأطفال كشركة يديرها الوالدان. مفتوح لأبناء الطلاب وموظفي الجامعة. تقع في فيينا. تضم روضة الأطفال مجموعة واحدة من الأطفال الصغار (1-3 سنوات) ومجموعتين عائليتين (2-6 سنوات من الأطفال)، في كل مجموعة معلمان ومساعد واحد. بالإضافة إلى ذلك، هناك طباخ يقوم بطهي الأطعمة الطازجة والعضوية بشكل أساسي للأطفال والموظفين كل يوم (الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة بعد الظهر).

شاهد التفاصيل كاملة وقدم للتطوع الثاني من هنا.

كاريتاس فيينا تقدم المشورة وترافق وتدعم أعضاء مجتمعنا الذين يجدون أنفسهم حاليًا في موقف صعب، والذين يعانون من المرض أو عواقب حادث مؤسف أو كارثة. تساعد كاريتاس فيينا بغض النظر عن الخلفية الاجتماعية أو الوطنية أو الدينية للأشخاص المحتاجين. تدير كاريتاس فيينا إدارات مختلفة تركز على التحديات الاجتماعية المختلفة. قسم واحد هو ما يسمى بوزارة العمل المجتمعي الذي يركز على الوقاية والدعم المستمر للأشخاص المعرضين للخطر الاجتماعي. ترافق المشاريع المختلفة لهذا القسم الوحدات السكنية، وتعزز شبكات مساعدة الأحياء، وتدعم التطوع، وتعالج الإقصاء الاجتماعي من خلال فنون المجتمع.

شاهد التفاصيل كاملة وقدم للتطوع الثالث من هنا.

التطوع الرابع: Kindergruppe Simsalabim Zwerge هي روضة أطفال صغيرة في فيينا. روضة الأطفال الخاصة بنا هي منظمة غير ربحية يديرها الوالدان. لدينا فريق من 3 معلمين. يوجد 14 طفلاً كحد أقصى تتراوح أعمارهم بين 2 و 6 سنوات مع اثنين من المعلمين يعتني بهم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً. تقوم فكرة منظمتنا على فلسفة إنسانية. نحن نعيش التنوع ، ومنفتحون على مختلف الثقافات والأديان وعائلات قوس قزح. ستكون مهمتك كما يلي: – اللعب ، والرسم ، والغناء ، والقراءة ، والقيام بالأعمال اليدوية وما إلى ذلك مع الأطفال – جلب أفكارك الخاصة ، والتخطيط وتنفيذ الأنشطة الخاصة التي يدعمها المعلمون أو أولياء الأمور.

شاهد التفاصيل كاملة وقدم للتطوع الرابع من هنا.


الدول المتاحة للتقديم

معظم دول العالم متاح لها التقديم، تحقق من الإعلان الرسمي.


المرحلة الدراسية

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات.


مدة التطوع

10 أشهر.


ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع النمساوي ما يلي:

  1. الإقامة المجانية.
  2. وجبات الطعام.
  3. دورة لتعلم اللغة الألمانية (لغة النمسا).
  4. وسائل التنقل الداخلي.
  5. خطاب المساعدة في الحصول علي التأشيرة.

معايير القبول

كمتطوع، يجب أن تكون شخصًا منفتحًا ومستعدًا للعمل في فريق وتحقيق المهام. سيكون رائعًا إذا كنت مهتمًا بالأنشطة الثقافية والخارجية. نظرًا لأنه يجب أن تكون قادرًا على التواصل مع الأطفال والموظفين، يجب أن تكون أيضًا على استعداد لتعلم اللغة الألمانية أثناء التطوع.


آخر موعد للتقديم

12 يونيو 2023.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى