تكنولوجيا

نهار اسود تبقي كارثة لو ظهرت عندك ارمي تليفونك .. ظهور هذه العلامات على ”الواتساب” تدل أن هناك من يتجسس عليك ويراقبك وعارفين كل حاجة عنك !! انقذ نفسك وتخلص منها فورًا

ىتوجد هناك العديد من الدلائل والعلامات التي يدل ظهورها عبر تطبيق الواتساب أنك مخترق ومراقب ويوجد هناك من يقوم بالتجسس عليك، فعندما ترى أن بطارية هاتفك أصبح عمرها قصير، ووجد أيضا بطء بالحركة  على الواتساب المتواجد بداخل هاتفك المحمول في الإرسال والإستقبال وإستخدام المكالمات، كما أنه يعد أيضا سرعة نفاذ الرصيد واحدة من  أهم العلامات التي تدلك على اختراق حسابك الواتساب، وهنا من خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نقدم إليك عزيزي القارئ طريقة اختراق حسابك.

ظهور هذه العلامات على الواتساب

يعتبر تهكير الواتساب، من أخطر الأشياء المزعجة، التي تضايق العديد من مستخدمين الواتساب، حيث أنه يعتبر اختراق للبيانات الشخصية واختراق معلومات مهمة وخاصة.  حيث أن وجود علامات على تطبيق الواتساب مثل البطء في حركة الواتساب مثل الإرسال والإستقبال سواء كانت رسائل أو مكالمات، كما يعتبر أيضا ظهور النص الفيروسي علامة على وجود اختراق حسابك.

اختراق تطبيق الواتساب وسرقة الحساب الخاص بك

ومن  دلائل التجسس أيضا عبر تطبيق الواتساب هي حدوث تغييرات بالعلامات المتواجدة بجوار نصوص الواتساب، التي تعطي إشارة إلى أن حسابك تم اختراقه، ولا يمكن اختراق تطبيق الواتساب إلا عن طريق شخص متمكن وقوي بعمليات الإختراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى