أخبار سريعة

وفاة الأسترالية المرشحة للقب ملكة جمال الكون.. ماذا حدث لها؟

مريم محمد

سيطر الحزن على متابعي عالم الأزياء والموضة، بعد سماع خبر وفاة عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير، إثر تعرضها لحادث أليم، أثناء ركوبها الخيل في أستراليا.

وفاة عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير

توفيت عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير، عن عمر يناهز 23 عام، والتي وصلت إلى النهائيات لملكة جمال الكون الأوسترالية في 2022.

وكانت سيينا وير تمارس هواية الخيل بموطنها في استراليا، وذلك في 2 أبريل، وأثناء ركوبها الخيل سقطت من على ظهر حصانها.

وفاة عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير

وقامت عائلتها بنقلها إلى أحد مستشفيات موطنها، وتعرضت للدخول في غيبوبة، لعدة أسابيع، وتم نقلها إلى العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة الإنعاش بسبب إصاباتها، ولكنها لم تتجاوب مع العلاج، واتخذ عائلتها قرار بفصل أجهزت الإنعاش عنها، وفور ذلك أعلنوا عن خبر وفاتها.

عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير

ولدت سيينا وير في عام 2001م، وتبلغ من العمر 23 عام، وتخرجت من كلية الآداب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني.

وكانت رياضتها المفضلة، رياضة ركوب الخيل، تلك الرياضة التي لطالما عبّرت عن حبها وشغفها بها، وأكدت في تصريحات سابقة أنها لا تستطيع تخيّل حياتها بدونها.

عارضة الأزياء الأسترالية سيينا وير

عملت سيينا عارضة في عالم الأزياء، كانت واحدة من 27 متسابقة نهائية في مسابقة ملكة جمال الكون الأسترالية لعام 2022، كما أنها كانت مرشحة لمسابقة الجديدة ولكن الموت منعها عن ذلك.

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات

لم تكن سيينا الأولى التي لقت مصرعها نتيجة قيامها برياضتها المفضلة، بل كان هناك عارضة أخري، فى عام 2017م، توفيت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات لوتي فان دير زي، عن عمر لا يتجاوز 20 سنة بعد رحلة عائلية إلى النمسا لأجل الاحتفال بعيد ميلادها.

ملكة جمال الكون للمراهقات لوتي فان دير زي

أصيبت العارضة الهنولدية بنوبة قلبية حادة أثناء ممارسة رياضة التزلج، نقلت على أثرها إلى المستشفى، وظلت لمدة أسبوعين في حالة غيبوبة.

وأصيبت أعضاء الراحلة بفشل كبير وتوقف دماغها عن العمل ولم يعد يقوم بأي نشاط، وافقت العائلة عل إزالة الأجهزة التي تبقي الابنة على قيد الحياة في مستشفى بمدينة ميونخ الألمانية، لترحل عن الحياة بعد أيام قليلة من عيد ميلادها،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى