منح دراسية

مدينة إيطالية تدفع 30 ألف دولار لمن يريد الهجرة والعيش بها

تريد الهجرة إلي إيطاليا؟ مدينة إيطالية تدفع 30 ألف دولار لمن يريد الهجرة والعيش بها، تعرف علي التفاصيل كاملة أدناه للتقديم لهذه الفرصة.

حصريًا علي موقع «منح حول العالم»، نقدم لكم فرصة رائعة للهجرة إلي إيطاليا للعيش في مدينة إيطالية تدفع 30 ألف دولار.

إذا كنت لا تريد قراءة التفاصيل، يمكنك التقديم مباشر من هنا.


شرح الهجرة إلي مدينة بيرزيتشي الإيطالية

تتسابق المدن في جميع أنحاء إيطاليا لإطلاق مخططات ذكية تهدف إلى جذب سكان جدد لإحياء ثرواتهم في السنوات الأخيرة. من المنازل المتداعية التي تباع مقابل ما يزيد قليلاً عن دولار واحد، إلى المنازل الجاهزة للسكن بأسعار زهيدة، كان هناك نوبة من المنافسة. تعد مدينة بيرزيتشي الخلابة في منطقة بوليا المشمسة هي الأحدث في دخول اللعبة بعرض محير. يقول المسؤولون إنهم سيدفعون للناس ما يصل إلى 30 ألف يورو (حوالي 30 ألف دولار) لشراء مسكن فارغ والحصول على الإقامة.

والأفضل من ذلك، أن أسعار المنازل المعروضة للبيع كجزء من الصفقة تبلغ حوالي 25000 يورو. مثل العقارات الرخيصة الأخرى المعروضة للبيع في جميع أنحاء إيطاليا، فقد هجرها أصحابها الأصليون منذ فترة طويلة. وكميزة إضافية، الموقع مذهل، محاط بطبيعة منطقة من شواطئ الفيروزية.

تأمل السلطات في بيرزيتشي أن يؤدي عرض الحافز النقدي إلى بث حياة جديدة في مدينتهم الآخذة في النزوح من السكان، حيث يقل عدد المواليد الجدد كل عام.

قال عضو المجلس المحلي ألفريدو باليس: “هناك العديد من المنازل الفارغة في المركز التاريخي الذي تم بناؤه قبل عام 1991 والتي نود رؤيتها على قيد الحياة مرة أخرى مع سكان جدد”. “إنه لأمر مؤسف أن نشهد كيف أن أحياءنا القديمة المليئة بالتاريخ والهندسة المعمارية الرائعة والفن تفرغ ببطء”.

ويضيف باليس أن تفاصيل الصفقة يتم الانتهاء منها حاليًا، لكن السلطات مستعدة لإطلاق التطبيقات في الأسابيع المقبلة عندما تكون المعلومات متاحة على موقع دار البلدية.
ويقول: “سنقدم ما يصل إلى 30 ألف يورو للأشخاص الراغبين في الانتقال إلى هنا وشراء أحد هذه المساكن المهجورة”. “سيتم تقسيم إجمالي التمويل إلى قسمين: سيخصص جزئيًا لشراء منزل قديم وجزئيًا لإعادة تصميمه، إذا لزم الأمر.”

أطلق مجلس المدينة بالفعل مخططات أخرى لجذب المزيد من السكان، بما في ذلك المزايا الضريبية لإنشاء أنشطة تجارية جديدة ومكافآت الأطفال للعائلات التي لديها أطفال.
للتأهل للحصول على حافز 30000 يورو، يجب على المشترين الحصول على الإقامة في Presicce وشراء واحدة من مجموعة مختارة من العقارات التي تم بناؤها قبل عام 1991، والتي تم تعيينها من قبل السلطات.

 

كيفية التقديم الي هجرة ايطاليا؟

يمكنك التقديم للهجرة بنفسك بشكل مباشر من هنا.


الموعد النهائي للتقديم

مفتوح الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى