أخبار الفن

حنان شوقي لـ”النهار”: كل الاحترام لأحلام لإشادتها بتعاملي مع زوجي

حنان شوقي.

A+A

حالة من الجدل، أثارتها الفنانة #حنان شوقي، بعد ما أطلت خلال لقاء تلفزيوني، وأعلنت عن تقبيلها يد زوجها يومياً، ما أثار موجة من الدهشة بين صفوف جمهورها خلال الساعات الماضية، وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض.

وكانت المطربة الإماراتية #أحلام، من أبرز المدافعين والمؤيدين لفكرة تقبيلها يد زوجها، إذ أعادت نشر تصريحاتها عبر “تويتر”، وأشادت بتعاملها مع زوجها، واصفة إياها بالسيدة الأصيلة، كما فجرت مفاجأة بأنها تفعل مثلها مع زوجها.

وقالت، حنان شوقي خلال تصريحات خاصة عبر “النهار”: “أوجّه رسالة حب واحترام للفنانة أحلام، وأقول لها إنني أحترمك ولك مني كل الاحترام والمحبة، وأقدّر حديثها عني”.

وأضافت: “الفنان الذي يكون محبوباً لا تتجزأ إنسانيته في حياته الشخصية، ويكون إنساناً حقيقياً حساساً يعطي كل شيء حقه، ولذا فللمطربة أحلام مني كل التقدير”.

وتابعت: “مندهشة من الأشخاص الذين يهاجمونني، وغير قادرين على فهم أنّ الحياة الزوجية علاقة مقدسة بين الزوجين، كلها ود ومحبة ورحمة”.

واستطردت: “اندهشت من تعجب الناس من معاملتي لزوجي، وردّي عليهم أنني طبعاً أقبّل يد زوجي وقدمه، وهو كذلك، ما المشكلة في ذلك؟ هل إذا قلت إن زوجي يخونني أو أخرج للجمهور وأشتمه وأوجّه له عبارات السب هل هذا هو الجيد في نظرهم؟”

واختتمت: “أضحك بشدّة على تفكير الناس، فهم يرغبون في العيش بحب وسعادة، ولكن لا يفعلون أي شيء من أجل ذلك”.

وكانت حنان شوقي، قد كشفت تفاصيل عن حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنّ الحياة الزوجية تُبنى على الود والرحمة، وأيضاً المشاعر الطيبة، وذلك خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس”، الذي يُذاع على شاشة أم بي سي مصر، مع الإعلامية ياسمين عز.

وقالت: “الزواج فيه كل أسماء الله الحسنى، لأنّ الحالة الزوجية فيها الود من الودود، والرحمة من الرحمن، والحنان من اسم الحنان المنان، الواحد في حالة الزواج الرجل وزوجته لا ينفصلان لأنّها منه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى