منح دراسية

منحة لتعلم اللغة الإنجليزية من مركز أكسفورد البريطاني


منحة لتعلم اللغة الإنجليزية من مركز أكسفورد البريطاني إذا كنت ترغب بالدراسة والسفر بالخارج فيجب عليك التسجيل في هذا الكورس المجاني.

تم تطوير هذه الدورة من قبل مركز أكسفورد ببريطانيا وتم تعديلها بواسطة الخارجية البريطانية للغة الإنجليزية.

ماذا تنتظر؟ شاهد التفاصيل كاملة أدناه للتقديم مجانًا منحة لتعلم اللغة الإنجليزية من مركز أكسفورد.


نبذة عن المنحة

لقد تم تصميم 10 دورات في منحة لتعلم اللغة الإنجليزية للمتحدثين غير الناطقين باللغة الإنجليزية من المبتدئين إلى المستويات المنخفضة والمتوسطة. ستوجهك هذه الدورة خلال عملية التقدم للوظيفة مع توسيع نطاق مفرداتك ومهاراتك اللغوية في نفس الوقت.


الجهة المانحة

مركز أكسفورد البريطاني.


مكان الدورة

أونلاين.


الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال،  سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


المرحلة الدراسية

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات.


شرح الدورات

1- دروس مفردات اللغة الإنجليزية

حسِّن مفرداتك الإنجليزية من خلال مقاطع الفيديو ودروس الاستماع من Oxford English. تعرض لك دروس مفردات اللغة الإنجليزية الكلمات والعبارات والمرادفات الإنجليزية في سياقها، مما يساعدك على تذكر مفرداتك الجديدة واستخدامها. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

2- دروس اللغة الإنجليزية للأعمال

طور مهاراتك المهنية في اللغة الإنجليزية من خلال دروس اللغة الإنجليزية للأعمال. ستساعدك هذه الدروس على استخدام اللغة الإنجليزية في مواقف العمل بما في ذلك تقديم عرض تقديمي وترأس اجتماع أو حضوره وكتابة رسائل البريد الإلكتروني واستخدام اللغة الإنجليزية الرسمية أو غير الرسمية بشكل مناسب. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

3- دروس الاستماع الإنجليزية

حسن استماعك للغة الإنجليزية من خلال هذه السلسلة من دروس اللغة الإنجليزية المجانية. تدرب على الاستماع إلى الحوارات وفهم المحادثات الإنجليزية الطبيعية. تشتمل جميع الدروس على نصوص ومذكرات مفردات وتمارين لمساعدتك على تعلم لغة جديدة واستخدامها. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

4- دروس قواعد اللغة الإنجليزية

تعرف على المزيد حول قواعد اللغة الإنجليزية من خلال هذه السلسلة من دروس الفيديو المجانية. يمكنك دراسة مجموعة من الموضوعات، من القواعد النحوية البسيطة للمبتدئين إلى نقاط اللغة الأكثر تقدمًا. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

5- دروس اللغة الإنجليزية المنطوقة

حسِّن لغتك الإنجليزية في المحادثة من خلال هذه السلسلة من دروس اللغة الإنجليزية المنطوقة المجانية عبر الإنترنت من Oxford English. تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وطبيعية وثقة! استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

6- دروس نطق اللغة الإنجليزية

حسن نطق لغتك الإنجليزية مع هذه السلسلة من دروس الفيديو المجانية. تعرف على أصوات اللغة الإنجليزية والتوتر والأشكال الضعيفة وغيرها من الموضوعات التي ستساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وبطريقة طبيعية. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

7- دروس التحضير لامتحان IELTS

هل تخطط لإجراء اختبار IELTS؟ يمكنك معرفة المزيد حول IELTS وكيفية التعامل مع الأجزاء المختلفة من الامتحان في هذه السلسلة من دروس الفيديو المجانية لإعداد IELTS باللغة الإنجليزية. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

8- دروس مشورة دراسة اللغة الإنجليزية

كيف يمكنني تحسين لغتي الإنجليزية؟ يرغب العديد من الطلاب في معرفة إجابة هذا السؤال. اكتشف المزيد حول دراسة اللغة الإنجليزية واحصل على نصائح حول دراسة اللغة الإنجليزية حول كيفية الحصول على أفضل النتائج من خلال هذه السلسلة من دروس الفيديو المجانية في اللغة الإنجليزية. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

9- دروس الكتابة باللغة الإنجليزية

حسِّن مهاراتك في الكتابة من خلال دروس الكتابة باللغة الإنجليزية لدينا. يمكنك تعلم تقنيات لمساعدتك في كتابة المقالات أو رسائل البريد الإلكتروني أو التقارير أو الرسائل أو القصص أو أي شيء آخر! يمكنك أيضًا تعلم مهارات الكتابة لامتحان الكتابة في كامبريدج أو IELTS. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

10- دروس التحضير لامتحان كامبريدج

احصل على الأدوات والنصائح والأمثلة اللازمة التي تحتاجها للاستعداد بشكل أفضل لاختبارات كامبريدج. ستمنحك دروس الاستعدادات هذه المعلومات المفيدة التي تحتاجها لكل جزء من الاختبار. استمتع بالتصفح من خلال أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.


مميزات الدورة

  • الدورة مجانًا 100%.
  • تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.
  • مساعدتك للدراسة بالخارج.
  • شامل كتابة الـ CV.
  • شهادة في آخر الدورة.
  • التسجيل مجاني.

شروط التقديم

فيما يلي شروط التقديم لدورة تعلم اللغة الإنجليزية:

  • لا يوجد حد معين للسن.
  • الدورة متاحة لجميع البلدان.
  • لا يوجد تأهيل مسبق مطلوب.
  • يجب أن يكون لديك الإنترنت للتسجيل في الدورة التدريبية عبر الإنترنت.

كيفية التقديم لمنحة اللغة؟

  1. قم بالضغط علي زر “قدم الآن” بالأسفل.
  2. اختر واحدة من الدورات المذكورة أعلاه.
  3. قم بالتسجيل وابدأ الدورة.

آخر موعد للتقديم

28 ديسيمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى