منح دراسية

فرصة تدريب في أستراليا 2022 | قدم مجانًا

فرصة تدريب في أستراليا مقدمة من شركة جوجل بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري وتدريب عالي المستوي، الفرصة مقدمة من شركة جوجل في أستراليا.

ماذا تنتظر؟ قدم الآن مجانًا من خلال التعرف علي التفاصيل أدناه للحصول علي فرصة تدريب في أستراليا

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


الدولة

أستراليا.


المدينة

سيدني.


اسم الشركة

جوجل.


حول الشركة

تعمل جوجل على بناء الجيل التالي من الأنظمة الذكية لجميع منتجات جوجل. لتحقيق ذلك، نحن نعمل على مشاريع تستخدم أحدث تقنيات علوم الكمبيوتر التي طورها مهندسو البرمجيات وعلماء الأبحاث المهرة. تتعاون فرق بحث جوجل عن كثب مع الفرق الأخرى عبر جوجل، مما يحافظ على المرونة وتعدد الاستخدامات اللازمين لتكييف المشاريع الجديدة والبؤر التي تلبي متطلبات احتياجات الأعمال سريعة الوتيرة في العالم.


شرح العمل

اسم الوظيفة: متدرب باحث في جوجل.

الهدف الأساسي لبرنامج الباحث الطالب هو تعزيز التعاون الأكاديمي مع الطلاب من خلال البحث في جوجل. انضم إلينا للحصول على منصب باحث طلابي مدفوع الأجر يوفر فرصة للعمل مباشرة مع علماء ومهندسي أبحاث جوجل في مشروعات بحثية متطورة.

يوفر برنامج الباحث الطالب مزيدًا من الفرص لطلاب البحث للعمل على مشروعات بحثية مهمة في جوجل بطريقة أقل تنظيماً. يسمح البرنامج بالمرونة التي تتجاوز حدود برنامج التدريب التقليدي لدينا في جوانب مثل المدة والالتزام بالوقت وموقع العمل (مع خيارات في الموقع أو عن بُعد).


الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


مدة التدريب

٦ أشهر.


ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التدريب التمويل كما يلي:

  1. مرتب شهري.
  2. تدريب عالي المستوي.
  3. التأمين الصحي.
  4. فرصة للعمل بعد انتهاء التدريب.

معايير القبول

يفضل توافر الآتي:

  • أن يكون الطالب يسعى حاليًا للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة الكهربائية أو الرياضيات أو أي مجال تقني ذي صلة.
  • خبرة في مجال واحد من علوم الكمبيوتر (على سبيل المثال ، اللغة الطبيعية ، رؤية الكمبيوتر ، التعلم الآلي ، التعلم العميق ، أسس خوارزمية للتحسين ، علوم المعلومات الكمية ، علوم البيانات ، هندسة البرمجيات ، أو ما شابه).


الملفات المطلوبة

  1. سيرة ذاتية (من هنا).
  2. ملئ الطلب أونلاين.

كيفية التقديم للعمل؟

١- للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل.

٢- قم بملئ بياناتك ثم ارسل الطلب، بالتوفيق.


آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى