منح دراسية

وظيفة متاحة في الخطوط الجوية الكويتية | قدم الآن مجانًا

وظيفة متاحة في الخطوط الجوية الكويتية في الكويت بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري عالي، الفرصة مقدمة من الخطوط الجوية الكويتية.

ماذا تنتظر؟ قدم الآن مجانًا من خلال التعرف علي التفاصيل أدناه للحصول علي عمل في الخطوط الجوية الكويتية.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


الدولة

الكويت.


المدينة

مدينة الكويت.


اسم المؤسسة

الخطوط الجوية الكويتية.


حول الشركة

تهدف الخطوط الجوية الكويتية إلى وضع معايير لتوجيه العملاء وأن تصبح شركة طيران تحظى بالإعجاب للطيران والاستثمار والعمل لديها. لتقديم خدمات موجهة للعملاء تلبي الاحتياجات الفردية لعملائنا وتفضيلاتهم. للعملاء الذين يبحثون عن أفضل الخدمات في فئتها، نقدم لهم منتجًا متميزًا. للعملاء الذين يسعون للحصول على القيمة مقابل المال، نقدم منتجًا اقتصاديًا موثوقًا به. فلسفتنا هي أن نكون شركة طيران ذات امتداد عالمي ولمسة محلية. سيقدر عملاؤنا خدماتنا التي تعزز كلاً من الحداثة والتقاليد.


شرح العمل

اسم الوظيفة: ضابط شؤون الموظفين.

ماذا ستفعل؟

  1. تتحقق من شهادات التعليم والخبرة للموظفين الجدد، ويأخذ نسخًا منها ويجمعها مع خطاب التعيين والعقد ونماذج الطلب والمستندات الأخرى المطلوبة لفتح ملف شخصي. تحديث البطاقات الشخصية الفردية مع التفاصيل الشخصية والراتب ومعلومات العمل وملاحظات عن أي تحذيرات أو غرامات أو استقطاعات في الراتب.
  2. تحتفظ بقوائم الموظفين المتعاقدين وتاريخ تجديد العقد. تراقب بانتظام لإخطار الإدارة قبل ثلاثة أشهر من تاريخ الإنهاء، إذا كانوا يرغبون في تجديد العقد أو إنهائه. تساعد في صياغة الرسائل لإبلاغ الموظف وقسم الرواتب والإدارة المعنية وإرسالها إلى المشرف للمراجعة.
  3. تساعد في معالجة التوصيات الخاصة بالترقية أو الزيادات أو الزيادات غير العادية. تتحقق من قائمة الكمبيوتر والتوصيات للتأكد من أن الموظف مؤهل. تحديث تفاصيل الراتب للبطاقات الشخصية عند استلام الموافقة، ومسودات خطابات الإخطار للإدارة والموظف المعني.

الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


مدة العمل

عام فأكثر.


ملاحظات

  • لا يوجد حد أقصي للعمر.
  • لا يحتاج شهادة لغة للتقديم فيها.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل العمل المميزات التالية:

  1. مرتب شهري عالي.
  2. الإقامة المجانية.
  3. وجبات مجانية.
  4. رحلات مجانية.
  5. تدريب عالي المستوي.
  6. التأمين الصحي.


الملفات المطلوبة

  1. سيرة ذاتية (من هنا).
  2. ملئ الطلب أونلاين.

كيفية التقديم للعمل؟

١- للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا، أو زر قدم الآن بالأسفل.

٢- قم بملئ بياناتك ثم ارسل الطلب، بالتوفيق.


معايير القبول

أن يكون لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية وأن تكون حاصل علي درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو ما شابه.


آخر موعد للتقديم

26 مايو 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى