منح دراسية

تطوع في أمريكا الجنوبية 2024 شامل الإقامة وراتب شهري

تطوع في أمريكا الجنوبية 2024 شامل الإقامة وراتب شهري وشامل خطاب فيزا بيرو ويتم استرداد قيمة تذاكر الطيران وتوفير التنقل الداخلي في دولة بيرو.

حصريًا علي المنصة الأولي عالميا للسفر والتطوع «منح حول العالم»، ماذا تنتظر؟ تعرف علي التفاصيل أدناه للـ تطوع في أمريكا الجنوبية 2024 شامل الإقامة وراتب شهري.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


الدولة

بيرو (دولة في أمريكا الجنوبية)


المدينة

Lima


الجهة المانحة

مؤسسة تطوع في أمريكا الجنوبية (ASPEm Perù)


شرح التطوع

يقام المشروع في قطاع النسيج في ليما ويهدف إلى نشر وتعزيز الاقتصاد الدائري والتنمية المستدامة من خلال تقديم الدعم الفني والتدريب. سيتعاون المتطوع في: تحديد شركات النسيج والاتصال بها لإدراجها في المشروع، وزيارة ورش العمل الخاصة بها والمرافقة في دراسة نموذج الأعمال للحلول الدائرية؛ تنظيم دورات وبرامج تدريبية نموذجية لمكونات الصناعة والشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة وجمعيات إعادة التدوير لرفع مستوى الوعي حول الاستدامة والاقتصاد الدائري؛ تدريب الموظفين العموميين والمنظمات الاجتماعية والشركات في القطاع الخاص، ولا سيما النساء، على مبادئ الاقتصاد الدائري؛ الدعم الفني لحساب البصمة الكربونية للشركات؛ تبادل تجارب البلديات ونشر تجربة الاقتصاد الدائري والاستدامة من خلال الفعاليات والمعارض الحرفية؛ مراقبة المشروع وتقييمه.


الدول المتاحة للتقديم

معظم الدول متاح لها التقديم.


مدة التطوع

سنة.


التدريب أثناء التطوع

سيتلقى المتطوع تدريبًا مستمرًا لفهم السياق الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في ليما وبيرو والتعلم بعمق حول القضايا الرئيسية للمشروع، مثل ممارسات الاقتصاد الدائري ومبادئ الاستدامة، ودور الشركات والمؤسسات والمنظمات في سياق التدخل، والأهداف طويلة المدى لبرامج التعاون. سيقوم المتطوع بتحسين المهارات اللغوية (معتمدة من OLS)، وفهم السياق الإنساني لمبادرة ESC ومهارات التعامل مع الثقافات. سيتم اعتماد جميع الكفاءات.


ملاحظات

  • لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.
  • لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

التمويل

يشمل التطوع المجاني في دولة بيرو 2024 ما يلي:

  1. استرداد قيمة تذاكر السفر.
  2. راتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة مجانية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا أمريكا الجنوبية.

الملفات المطلوبة


كيفية التقديم؟

١- توجه للموقع الرسمي وقدم مجانا من هنا.

٢- اضغط علي كلمة «APPLY» هناك للتقديم.

٣- قم بتجهيز السيرة الذاتية وخطاب النية.


معايير القبول

شخص ذو خبرة أساسية في إدارة المشاريع ومعرفة بالقضايا البيئية (التنمية المستدامة، الاقتصاد الدائري). يفضل المؤهل في مجال البيئة والاستدامة و/أو خبرة العمل في هذا القطاع. متطلبات أخرى: المرونة في العمل والعلاقات الاجتماعية؛ المهارات بين الثقفات؛ مهارات الملاحظة؛ الاستباقية؛ الاهتمام بتاريخ السكان المستفيدين؛ القدرة على العمل ضمن فريق؛ مهارات الاستماع والحوار. الموقف من العمل التطوعي.


آخر موعد للتقديم

20 يوليو 2024 أو لحين اكتمال العدد.

 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى