منح دراسية

زمالة أينشتاين 2023 | فرصة زمالة وعمل في ألمانيا

زمالة أينشتاين 2023 وهي عبارة عن فرصة زمالة وعمل في ألمانيا وتوفر راتب ألفين يورو لمدة 5 أشهر ويساعد هذا البرنامج في تأهيل المتقدمين للعمل..

حصريا علي موقع «منح حول العالم»، نقدم لك فرصة زمالة أينشتاين 2023 وتتيح لك السفر إلي ألمانيا.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون الاطلاع علي التفاصيل كاملة من هنا.


الدولة

ألمانيا : Germany


المدينة

Potsdam.


الجهة المانحة

مؤسسة أينشتاين.


شرح الزمالة والعمل

تدعم زمالة ألبرت أينشتاين الفكر الإبداعي متعدد التخصصات من خلال منح الباحثين الشباب الفرصة لمتابعة البحث خارج مجال عملهم السابق.

يقدم مؤسسة أيتنشتاين زمالة للمفكرين الشباب المتميزين الذين يرغبون في متابعة مشروع في مجال مختلف عن مجال أبحاثهم السابقة. الغرض من الزمالة هو دعم أولئك الذين، بالإضافة إلى إنتاج عمل رائع في مجال تخصصهم، منفتحون أيضًا على مناهج أخرى متعددة التخصصات – على غرار المثال الذي وضعه ألبرت أينشتاين.

تشمل الزمالة الإقامة لمدة خمسة إلى ستة أشهر في حديقة منزل صيفي خاص بأينشتاين، على بعد مسافة قصيرة فقط من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في بوتسدام وبرلين. سيحصل الزميل على راتب قدره 10000 يورو وسداد نفقات السفر.


الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


مدة العمل والزمالة

من 5 إلى 6 أشهر.


مميزات الفرصة

تشمل زمالة أينشتاين في ألمانيا التمويل الكامل كما يلي:

  1. الإقامة المجانية.
  2. بدل معيشة 10,000 يورو.
  3. تذاكر السفر.
  4. خطاب قبول للمساعدة في التأشيرة.
  5. التنقل داخل دول الشنغن.

معايير القبول

يجب أن يكون المرشحون أقل من 35 عامًا وأن يكونوا حاصلين على شهادة جامعية في العلوم الإنسانية أو في العلوم الاجتماعية أو في العلوم الطبيعية. يجب أن تتضمن الطلبات لعام 2024 سيرة ذاتية، ومقترح مشروع من صفحتين، وخطابين للتوصية. يجب استلام جميع المستندات بحلول 15 مايو 2023.

في نهاية فترة الزمالة، من المتوقع أن يقدم الزميل مشروعه أو مشروعها في محاضرة عامة في منتدى أينشتاين وفي مؤسسة أيتنشتاين. زمالة أينشتاين ليست مخصصة للمتقدمين الذين يرغبون في إكمال دراسة أكاديمية بدأوها بالفعل.


الملفات المطلوبة


كيفية التقديم؟

١- قم بتجهيز الملفات المذكوره أعلاه.

٢- ارسل الملفات عب الإيميل التالي: fellowship@einsteinforum.de


آخر موعد للتقديم

15 مايو من كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى