منح دراسية

سافر سويسرا مجانا 2024 شامل الإقامة وتذاكر السفر وفيزا الشنغن

سافر سويسرا مجانا 2024 شامل الإقامة وتذاكر السفر وفيزا الشنغن لمدة ٨ أسابيع ويشمل الاستقبال في المطار والتأمين الصحي، ومع ذلك فالتقديم مجاني.

كما تعودتم علي المنصة العالمية «منح حول العالم» تعرف علي التفاصيل أدناه وسافر سويسرا مجانا 2024 شامل الإقامة وتذاكر السفر وفيزا الشنغن،

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.


الدولة

سويسرا.


المدينة

لوزان.


الجهة المانحة

المعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في لوزان.


اسم فرصة السفر

EPFL School of Life Sciences Summer Research Program


شرح برنامج السفر

هذه هي فرصة سفر مجانية لمدة شهرين إلي سويسرا وسوف يحصل كل طالب على 3400 فرنك سويسري لمدة شهرين لتغطية تكاليف السكن والمعيشة. يتم حجز السكن ودفع ثمنه من الراتب مسبقًا ومع ذلك يتم إيواء الطلاب معًا إما في مدينة لوزان السويسرية أو العاصمة في جنيف اعتمادًا على مهمة المختبر. يمتلك الطلاب إما غرفًا فردية أو غرفًا مزدوجة ويتشاركون مرافق المطبخ والحمام مع زملائهم المشاركين في برنامج. يتم تغطية غالبية تكاليف السفر من وإلى سويسرا. يعوض البرنامج ما يصل إلى 1000 فرنك سويسري للرحلات الخارجية و500 فرنك سويسري للمسافات الأقصر.

تعلم تقنيات جديدة أثناء دراسة موضوع بحثي يتعلق بالقضايا الصحية الحالية وتحسين التفكير النقدي والتصميم التجريبي والاستعداد للبحث المستقل في المستقبل كطالب دراسات عليا. استمتع بتجربة الإثارة والتحديات المرتبطة بالبحث العلمي واكتسب نظرة ثاقبة لما تستلزمه مهنة البحث.


مدة السفر

يونيو إلى أغسطس 2024.


الدول المتاحة للتقديم

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


التمويل

عند القبول في السفر المجاني، يشمل التمويل ما يلي:

  1. راتب 3400 فرنك سويسري.
  2. توفير الإقامة المجانية.
  3. سيتم توفير تذاكر الطيران.
  4. ستقدم المؤسسة خطاب قبول ودعم التأشيرة.

كيفية التقديم؟

١- قدم عن طريق الرابط المباشر من هنا.

٢- اضغط علي كلمة «Apply online» هناك.

٢- قم بالتسجيل وملئ بياناتك.


معايير القبول

يختار برنامج البحث الصيفي من الطلاب الذين أنهوا عامين من درجة البكالوريوس حتى السنة الأولى من درجة الماجستير مع بداية البرنامج.


آخر موعد للتقديم

31 يناير 2024.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى